الشحن مجاني الى جميع أنحاء العالم!

اتفاقية المبيعات

اتفاقية البيع عن بعد

الاشعارات الاولية

 

المادة ١ - معلومات البائع:

 

مادة ١.١ ـــــــ البائع

 

شهرته :

 

eleyli.com

 

عنوانه :

 

Bahçelievler Mh. 46 Sk. No.81 D.2 Çankaya/ANKARA

 

الهاتف :

 

 905452863030

 

 

مادة ١.٢ ــــــــــ المشتري

 

يُعتمد على معلومات التواصل والعنوان الذي يحدده العضو المشرك في الموقع ائناء اشتراكه

 

المادة ٢ - خصائص موضوع المبيعات :

 

الخصائص الاساسية للبضاعة والخدمات تأخذ مكانا في موقع eleyli.com ,

 

تستطيعون مراجعة الخصائص الاساسية للبضاعة اثناء الحملة .

 

الاسعار المدرجة والمعلنة في الموقع هي اسعار المبيع ,الاسعار الموجودة والمعلنة في الموقع صالحة حتى تحديثها او تعديلها ,اما الاسعار المعلنة لمدة محددة فهي صالحة حتى انتهاء مدتها

 

يتكون نوع البضاعة /المنتج / الخدمة من المعلومات في اللحظة التي تنتهي فيها الطلبية مثل مقدارها, علامتها التجارية / نموذجها , لونها , عددها و كيفية دفع سعرها .

 

تدفع تكلفة الشحن، وهي اجرة الكارغو من قبل المشتري ولا تعاد

 

المادة ٣- الاحكام العامة :

 

 يعلن المشتري في موقع الانترنت

 

eleyli.com

 

٣.١ انه قد قرأ ويعرف المعلومات اللازمة عن موضوع الاتفاقية والخصائص الاساسية للمنتج و سعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات الاولية للتسليم ويعطي التاكيد اللازم في البيئة الالكترونية .

 

في حال قام المشتري بالتأكيد والموافقة على هذه المعلومات الاولية فانه يوافق ويؤكد انه قبل عقد الاتفاقية عن بعد تم اخبار المشتري من قبل البائع عن المعلومات التي يجب اعطائها اياه (عنوان , الخصائص الاساسية للمنتج الذي طُلب ,سعر المنتج مع كل الضرائب ,معلومات الدفع والتسليم ) ويؤكد ان المعلومات هذه صحيحة وغير ناقصة .

 

٣.٢ عندما يكون موضوع الاتفاقية و المنتج , فانه يتم تسليم المنتج الى نقطة تمركز المشتري (شخص / مؤسسة) حسب المعلومات الاولية للعنوان التي تم تحديده من قبل المشتري بشرط ان لا تمتد الفترة اكثر من ثلاثين يوما .

 

٣.٣  لا يتحمل البائع المسؤولية في حال عدم وصول المنتج الى المشتري اذا ما حدثت مشكلة في شركة نقل البضائع اثناء نقل هذه البضاعة .

 

٣.٤ البائع مسؤول عن تسليم البضاعة مناسبة للجودة المحددة في الطلب ,غير ناقصة ومع ضمانات وادلة ان وجدت .

 

٣.٥ يمكن للبائع ان يقدم للمشتري نفس الجودة والسعر ولكن من منتج اخر بشرط ابلاغ المشتري عن ذلك بوضوح و اخذ موافقته . بدون ان تمتلأ مدة مسؤولية الاداء الناتجة عن الاتفاقية .

 

٣.٦ في حال عدم امكان البائع تقديم الخدمة او المنتج المطلوب للمشتري , واذا لم يستطع تنفيذ المسؤوليات التي على عاتقه , فيجب عليه وقبل انتهاء مدة مسؤوليات التنفيذ الناشئة عن الاتفاقية تبليغ المستهلك عن هذه الحالة , ودفع البدل الذي يجب ان يدفعه للمشتري في مدة اقصاها عشرة (10) ايام .

 

٣.٧ ان تأكيد استمارة

 

 

للإخبار الاولي من اجل تسلم المنتج هو شرط ,اذا لم يُدفع سعر المنتج او تم ايقاف تسجيله في البنك ,يكون البائع قد تخلص من مسؤولية ايصال المنتج الى المشتري .

 

٣.٨ في حال عدم تمكن البنك او المؤسسات المالية من دفع ثمن المنتج الى البائع لسبب ان بطاقة الائتمان التي يملكها المشتري تستخدم بشكل غير مصرح به او غير قانوني من قبل اشخاص لا يملكون الصلاحية لامتلاكها وليس بسبب خطأ صادر عن المشتري , فيتوجب على المشتري اعادة المنتج خلال ثلاث ايام من تسجيل وصوله اليه , وفي هذه الحالة فان تكاليف الشحن تكون من المشتري .

 

٣.٩ اذا ما حصلت ظروف قاهرة تمنع وصول المنتج الى المشتري مثل استياء حالة الطقس , اذا لم يستطع البائع تسليم الطلب في الوقت المحدد في الاتفاقية ,فسيتوجب على البائع اخبار المشتري ,

 

في هذه الحالة يجوز للمشتري , الغاء طلبيته او تغييرها بطلبية سابقة في الاتفاقية , او تاجيل فترة التسليم حتى انتهاء الظرف الذي يمنع استلامها .في حال قام المشتري بالغاء طلبيتة فيتوجب على البائع اعادة المبلغ في مدة لا تطول عن عشر ايام .اذا كان المشتري قد دفع ثمن الطلب بواسطة بطاقة الائتمان , فيجب على البائع اعادة المبلغ الى البنك المهتم خلال 7 ايام من بعد الغاء الطلب من قبل المشتري .بعد اعادة هذا المبلغ الى البنك المسؤول , فان المشتري يتعهد من الان ان ظهور الاموال في حسابه متعلقة بعمل البنك المسؤول وان المشتري لا يستطيع ان يحمل المسؤولية للبائع عن التأخير الذي من الممكن ان يطول 2 او 3 اسابيع .

 

المادة ٤- حق العودة عن القرار :

 

يستطيع المشتري في الاتفاقيات عن بعد المتعلقة بشراء البضاعة ان يقوم باعادة المنتج (ما عدا تذاكر الحفلات والنشاطات ) ان يقوم بالانسحاب من الاتفاقية من خلال اعادته او رفضه للبضاعة خلال 14 يوم من تسليمه له او للعنوان الذي حدده بدون تحمل اي مسؤولية قانونية او جزائية .أما في الاتفاقيات عن بعد المتعلقة بعرض الخدمات , فان المستخدم بعد الموافقة على الاتفاقية لا يستطيع الانسحاب حتى قبل فترة انتهاء المدة التي يستطيع فيها في العادة الانسحاب عن الاتفاقيات .اذا ما قام في الانسحاب من الاتفاقية في هذه الحالة فان المصاريف التي تنجم عن الانسحاب عن الاتفاقية عائدة للبائع .

 

في حال استخدم المشتري حق الانسحاب يُشرط عليه ان ييقوم باخبار البائع عن طريق الفاكس او البريد الالكتروني كتابيا خلال فترة ال14 يوما التي يحق له فيها الانسحاب , وان تكون البضاعة غير مستخدمة وذلك حسب المادة الخامسة .

 

أ. في حال كانت فاتورة الطلب الذي يرُاد اعادته فاتورة مؤسسية , فيجب ارسال الفاتورة التي اصدرتها المؤسسة مع المنتج عنجد اعادتها , في حال عدم ارسال فاتورة الاعادة التي اصدرتها المؤسسة مع الطلب , فان عملية اعادة الطلب لن تكتمل .

 

ب . استمارة الاعادة

 

ت. يجب تسليم المنتجات التي ستتم اعادتها بدون اي نقص او تلف مع كاغة مكملاتها وعلبتها وحزمها .

 

ث. اعتبارا من وصول اخبارات الانسحاب الى البائع فانه مسؤول عن اعادة مجمل البدل او المبلغ والوثائق التي تجعله مدينا للمشتري خلال 10 ايام في اكثر وقت .وعن اعادة اخذ البضاعة خلال 20 (عشرين ) يوما .
 
ج. في حال حصلت اضرار لقيمة البضاعة المعادة او لم تتمكن من الوصول الى البائع بسبب اخطاء حدثت من قبل المشتري فانه مسؤول عن تعويض بدل الضرر للبائع حسب نسبة الضرر .
 
ح. اذا انخفض المبلغ تحت الحد الذي حددته حملة البائع بسبب الانسحاب من الاتفاقية , فان التنزيلات القائمة على الطلب في هذه الحملة تُبطل .
 
خ. سيتم دفع تكلفة الشحن من قبل المشتري في حال طلبه الا نسحاب من الاتفاقية .
 
د. عندما يبيع البائع اي منتج فانه لا يُعيد تكلفة الشحن التي حصّلها من المشتري .
 
المادة ٥ - المنتجات التي لا يستخدم بها حق الانسحاب :
 
لا يستطيع المشتري الانسحاب او اعادة المنتجات التي تُنتج وفقا لرغبته او احتياجاته الشخصية والتي من الممكن ان تتعطل بسرعة ,والتي من المرجح ان يمر تاريخ صلاحيتها والتي يتم فتح علبتها وحزمها من قبل المشتري او التي تكون نوعامن مستلزمات الحواسيب مثل مسجل الصوت او الفيديو . او برامج الكتابة ...الخ .
 
عند تطبيق اتفاقية العمل
  
فان محاكم المستهلك وحكم المستهلك لها صلاحيات في المكان الذي تتواجد فيها اقامة المشتري او المكان التي اشترى منها المنتجات او الخدمات حسب القيم التي حددتها وزارة التجارة والصناعة .
 
يستطيع البائع ان يقدم طلب الشكاوي الى محكمة مشاكل المستهلك او حَكَم المستهلك اي في المكان التي تقوم به وزارة التجارة والصناعة في وقت محدد من شهلر ديسمبر /كانون الاول بشراء اقامات او خدمات والبضائع تحت حدود مالية معينة . تجدون معلومات الحدود المالية المعينة في الاسفل .
 
بدأت صلاحيتها من 1/1/2012 :
 
أ. حسب البند الخامس (5) والسادس (6) للمادة المتغيرة رقم (22) في القانون رقم (4077) فإن الحدود المالية كحد اقصى عندما تكون مشاكل المستهلك محكومة بقرارت هيئة الحكام وفي أدنى حدة عند وجود دليل لدى محاكم المستهلك هي 1.161,67, ل.ت
 
ب. حسب البند الثالث (3) من المادة الخامسة 05) في قانون هيئة حكام مشاكل المستهلك رقم (25186) الذي انتشر في الصحيفة الرسمية بتاريخ 1 / 8 / 2003/ , فإن الحد المالي الادنى لكون هيئات الحكم في المحافظة التي تظهر نشاطا بين المحافظات الموجودة في وضع المدن الكبرى مخولة وموظفة في فض النزاعات والخلافات هو 3.032,65 ل .ت
 
هذه الاشعارات المسبقة لاتفاقية العمل
 
 
مخصصة لاغراض تجارية .
 
 
 
 
 
اتفاقية البيع عن بعد :
 
المادة ١ ــــــــ الاطراف
 
١.١ ـــــــــــــ البائع
 
شهرته :
 
eleyli.com
 
عنوانه :
 
Bahçelievler Mh. 46 Sk. No.81 D.2 Çankaya/ANKARA
 
الهاتف :
 
905452863030
 
 
عنوان بريده الالكتروني :
 
info@eleyli.com
 
١.٢ ـــــــــــ المشتري
 
يُعتمد على معلومات التواصل والعنوان الذي يحدده العضو المشرك في الموقع ائناء اشتراكه في موقع
 
eleyli.com
 
المادة ٢ ـــــــــ الموضوع
  
حسب نص

فإن هذا العقد يتضمن بيع وتسليم المنتجات للمشتري وبالسعر والجودة المشار إليها في موقعنا الالكتروني  eleyli.com
 
حسب القانون رقم 6502 المتعلق بحماية المستهلكين ويتم تحديد حقوق التزامات الأطراف حسب الإجراءات المتعلقة بتطبيق الاتفاقية عن بعد
 
 
 
المادة ٣ __ موضوع الاتفاقية المنتج
 
يتكون نوع البضاعة /المنتج / الخدمة من المعلومات في اللحظة التي تنتهي فيها الطلبية مثل مقدارها, علامتها التجارية / نموذجها , لونها , عددها و كيفية دفع سعرها .
 
المادة ٤ ـــــــــــ الاحكام العامة
 
٤.١ يبين المشتري انه قد قرأ المعلومات الأولية المتعلقة بعنوان وشهرة ومعلومات التواصل والعنوان الواضح الخاص بالبائع ويعلم عن جودة البضاعة وانه المسؤول عن دفع تكاليف البضاعة وما ينجم عنها من ضرائب اخرى ويعلم عن كيفية الدفع ويؤكد التأكييد اللازم للبيئة الالكترونية عند شراءه او طلبه منتج من موقع eleyli.com
 
 
في حال قام المشتري بالتأكيد والموافقة على هذه المعلومات الاولية فانه يوافق ويؤكد انه قبل عقد الاتفاقية عن بعد تم اخبار المشتري من قبل البائع عن المعلومات التي يجب اعطائها اياه (عنوان , الخصائص الاساسية للمنتج الذي طُلب ,سعر المنتج مع كل الضرائب ,معلومات الدفع والتسليم ) ويؤكد ان المعلومات هذه صحيحة وغير ناقصة .
 
٤.٢ عندما يكون موضوع الاتفاقية و المنتج , فانه يتم تسليم المنتج الى نقطة تمركز المشتري (شخص / مؤسسة) حسب المعلومات الاولية للعنوان التي تم تحديده من قبل المشتري بشرط ان لا تمتد الفترة اكثر من ثلاثين يوما .
 
حسب المبين في المادة الثالثة فان تكلفة الشحن، وهي اجرة الكارغو تدفع من قبل المشتري .
 
٤.٣ في حال كان تسليم البضاعة لشخص او لمؤسسة ولم يقبل هذا الشخص او هذه المؤسسة استلام الطلب فان البائع غير مسؤول عن ذلك .
 
٤.٤ لا يتحمل البائع المسؤولية في حال عدم وصول المنتج الى المشتري اذا ما حدثت مشكلة في شركة نقل البضائع اثناء نقل هذه البضاعة .
 
٤.٥ البائع مسؤول عن تسليم البضاعة مناسبة للجودة المحددة في الطلب ,غير ناقصة ومع ضمانات وادلة ان وجدت .
 
٤.٦ يمكن للبائع ان يقدم للمشتري منتج من نفس الجودة لكن بسعر مختلف بشرط ابلاغ المشتري عن ذلك بوضوح و اخذ موافقته . بدون ان تمتلأ مدة مسؤولية الاداء الناتجة عن الاتفاقية, بشرط وجود سباب مقنعة ومحقة .
 
٤.٧ .في حال عدم امكان البائع تقديم الخدمة او المنتج المطلوب للمشتري , واذا لم يستطع تنفيذ المسؤوليات التي على عاتقه , فيمكن للبائع ان يقدم للمشتري منتج من نفس الجودة لكن بسعر مختلف بشرط ابلاغ المشتري و بدون ان تمتلأ مدة مسؤولية الاداء الناتجة عن الاتفاقية
 
٤.٨ من اجل تسليم المنتج للمشتري يجب ارسال اتفاقية
 
 
 الموقعة  , الى البائع ويجب ايضا ان يكون للمشتري حرية اختيار طريقة دفع ثمن البضاعة . اذا لم يتم دفع الثمن لاي سبب كان او تم الغاء التسجيل من البنك فان البائع معفي من توصيل الطلب .
 
٤.٩ عندة قيام المشتري في التسوق وعند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة به , يكون المشتري قد تعهد ان المعلومات المتعلقة ببطاقة الائتمان خاصته صحيحة وان كل القوانين الجزائية والحقوقية الناجمة عن استعمال البطاقة هي مسؤوليته .في حال عدم تمكن البنك او المؤسسات المالية من دفع ثمن المنتج الى البائع لسبب ان بطاقة الائتمان التي يملكها المشتري تستخدم بشكل غير مصرح به او غير قانوني من قبل اشخاص لا يملكون الصلاحية لامتلاكها وليس بسبب خطأ صادر عن المشتري , فيتوجب على المشتري اعادة المنتج خلال ثلاث ايام من تسجيل وصوله اليه , وفي هذه الحالة فان تكاليف الشحن تكون من المشتري .إذا لم يقم المشتري بإعادة المنتج، فإنه يقبل ويتعهد بأن سعر المنتج سيتم نقله إلى حسابات البائع بدون الحاجة الى اي اشعارات .
 
٤.١٠ اذا ما حصلت ظروف قاهرة تمنع وصول المنتج الى المشتري مثل استياء حالة الطقس , اذا لم يستطع البائع تسليم الطلب في الوقت المحدد في الاتفاقية ,فسيتوجب على البائع اخبار المشتري ,
 
في هذه الحالة يجوز للمشتري , الغاء طلبيته او تغييرها بطلبية سابقة في الاتفاقية , او تاجيل فترة التسليم حتى انتهاء الظرف الذي يمنع استلامها .في حال قام المشتري بالغاء طلبيتة فيتوجب على البائع اعادة المبلغ في مدة لا تطول عن عشر ايام .
 
٤.١١ النقاط الممنوحة للعميل من خلال حملة من قبل البائع صالحة لعملية شراء واحدة فقط. هذه النقاط ليست قابلة للاسترداد حتى لو تم اعادة الملابس .
 
.اذا كان المشتري قد دفع ثمن الطلب بواسطة بطاقة الائتمان , فيجب على البائع اعادة المبلغ الى البنك المهتم خلال 7 ايام من بعد الغاء الطلب من قبل المشتري .بعد اعادة هذا المبلغ الى البنك المسؤول , فان المشتري يتعهد من الان ان ظهور الاموال في حسابه متعلقة بعمل البنك المسؤول وان المشتري لا يستطيع ان يحمل المسؤولية للبائع عن التأخير الذي من الممكن ان يطول 2 او 3 اسابيع .
 
المادة ٥ __ حق التراجع عن القرار
 
يستطيع المشتري في الاتفاقيات عن بعد المتعلقة بشراء البضاعة ان يقوم باعادة المنتج و ان يقوم بالانسحاب من الاتفاقية من خلال اعادته او رفضه للبضاعة خلال 14 يوم من تسليمه له او للعنوان الذي حدده
 
ولكن في المنتجات التي يتم اعدادها خصيصا للمشتري او يتم استيرادها في ايام محددة مثل عيد الام اوالاعياد الاخرى والتي تكون لها حملات ترويجية خاصة لا يُمكن اعادتها , ويحقق المشتري عملية التسوق في حال قبوله لهذه الشروط .
 
في حال استخدم المشتري حق الانسحاب يُشرط عليه ان ييقوم باخبار البائع عن طريق الفاكس او البريد الالكتروني كتابيا خلال فترة ال14 يوما التي يحق له فيها الانسحاب , وان تكون البضاعة غير مستخدمة وذلك حسب المادة السادسة .
 
أ. . في حال كانت فاتورة الطلب الذي يرُاد اعادته فاتورة مؤسسية , فيجب ارسال الفاتورة التي اصدرتها المؤسسة مع المنتج عنجد اعادتها , في حال عدم ارسال فاتورة الاعادة التي اصدرتها المؤسسة مع الطلب , فان عملية اعادة الطلب لن تكتمل .
 
ب . استمارة الاعادة
 
ج. يجب تسليم المنتجات التي ستتم اعادتها بدون اي نقص او تلف مع كاغة مكملاتها وعلبتها وحزمها. بعد استلام هذه الوثائق من قبل البائع . يتوجب عليه اعادة تسليم المبلغ للمشتري خلال 10 ايام .
 
سيتم دفع تكلفة الشحن من قبل المشتري في حال طلبه الا نسحاب من الاتفاقية .
 
عند إرجاع المنتج إلى البائع، يجب إرجاع الإيصال الأصلي المقدم إلى البائع (لضمان الاتساق في سجلاتنا المحاسبية) أثناء تسليم المنتج وإذا لم يتم إرسال الايصال مع المنتج إلى البائع خلال 5 أيام لا يمكن القيام بعملية الاعادة . وسوف يتم إرسال المنتج مرة أخرى إلى مشتري في نفس الطريقة. وسيتم كتابة بيان "رد المبلغ" على الفاتورة التي سيتم إرجاعها مع المنتج وتوقيعها من قبل المشتري.
 
المادة ٦ __ المنتجات التي لا يمكن استخدام حق الانسحاب عن القرار من خلالها
 
لا يستطيع المشتري الانسحاب او اعادة المنتجات التي من الممكن ان تتعطل بسرعة ,والتي من المرجح ان يمر تاريخ صلاحيتها والتي يتم فتح علبتها وحزمها من قبل المشتري او التي من الممكن ان تنسخ او تقلد مثل ان تكون نوعا برامج الكتابة ...الخ .
 
عودة المنتجات التالية تخضع لشرط أن لا يكون قد فُتح غلافها وحزماتها , وان لا تكون قد خُربت ولا ان تكون فُتحت ولا ان تكون قد جُربت
 
جميع أنواع مستحضرات التجميل
 
منتجات الملابس الداخلية
 
جميع أنواع منتجات العناية الشخصية
 
جميع أنواع البرامج والبرامج الكتابية
 
اشرطة دي في دي، في، اس دي و الكاسيت
 
المجلات والصحف
 
تذاكر الحفلات الموسيقية
 
مستلزمات الكمبيوتر والقرطاسية (الحبر، خرطوشة، الشريط الخ)
 
المادة ٧ __ التأخر في تسديد الدين
 
في حال تأخر المشتري بتسديد دينه ,فانه يقبل بتعويض الضرر المترتب على البائع بسبب تأخيره . اما اذا كان التأخر في الدفع بسبب مشكلة في البائع فان المشتري غير مجبر على الاطلاق على تعويض الاضرار الناجمة .
 
المادة ٨ __ المحكمة المخولة
 
عند تطبيق اتفاقية العمل
  
فان محاكم المستهلك وحكم المستهلك لها صلاحيات في المكان الذي تتواجد فيها اقامة المشتري او المكان التي اشترى منها المنتجات او الخدمات حسب القيم التي حددتها وزارة التجارة والصناعة .
 
يستطيع البائع ان يقدم طلب الشكاوي الى محكمة مشاكل المستهلك او حَكَم المستهلك اي في المكان التي تقوم به وزارة التجارة والصناعة في وقت محدد من شهلر ديسمبر /كانون الاول بشراء اقامات او خدمات والبضائع تحت حدود مالية معينة . تجدون معلومات الحدود المالية المعينة في الاسفل .
 
بدأت صلاحيتها من 28 /5/ 2014 :
 
أ. ووفقا للمادة 68 من قانون حماية المستهلك رقم 62222 ,يتطلب الخلاف على ما تحت الألفين ليرة تركي الذهاب الي هيئة الحكم التركي الخاص المقاطعة , والخلاف على ما تحت الثلاثة الاف الذهاب الى هيئة الحم التركي الخاص بالمدينة ,


وعلى الخلاف الذي يحدث على رقم بين الالفين والثلاثة الاف في المحافظة فعليهم الذهاب الى هيئة الحكم التركي الخاص بالمدينة ايضا.ولكن لا يتم قبول الطلب اذا كان الرقم الذي اختلف عليه اعلى من هذه الارقام .
 
ب. اذا كان الرقم الذي نشأ مننه الخلاف اكبر , او اذا كان المكان الذي نشأ فيه الخلاف خال من هيئات الحكم التركي فيمكن الذهاب محاكم القانون المدني .
 
 
 
هذه الاشعارات المسبقة لاتفاقية العمل
 
 
مخصصة لاغراض تجارية
 
رجاءا انتبهوا : قبل التوقيع على عقد الشحن، يرجى مراجعة ما إذا كانت حزمة البضائع خاصتك تالفة بسبب النقل. إذا كانت حزمة البضائع خاصتك تالفة لأي سبب من الأسباب، يرجى اعادة البضائع الخاصة الى المسؤول عن الشحن دون توقيع أي وثائق تتعلق بالتسليم. وسيتم تسليم بضائع جديدة لك من طرفنا فورا ,اذا تم استلام البضائع المتضررة من مكتب الشحن فان
 
eleyli.com غير مسؤولة عن ذلك .